آلة تصنيع المناديل الورقية الصينية

وصف قصير:

(1) إنها تعتمد تقنية مؤازرة كاملة ، شاشة تعمل باللمس ونظام تحكم PLC.إعداد المعلمات المريح والسريع ، مع التصميم التلقائي ، يمكنه إنجاز التغذية ، والترتيب ، وفتح الكيس ، وتعبئته في الكيس ، وإدخال الزاوية والختم.
(2) تم تصميم الماكينة بحيث يكون لها تغيير سريع ومرن في الشكل.
(3) أول قلب في العالم بزاوية 180 درجة على جسم الكيس ، مما يجعل الجهاز أصغر ، ويقلل من استهلاك الطاقة.
(4) تم تصميم الماكينة لتبديل تنسيق المواصفات المختلفة ، وذلك بفضل نظام ترتيب الطبقة المزدوجة المتقدم.


  • سعر فوب:US $ 0.5 - 9999.0 / قطعة
  • دقيقة. الكمية النظام:100 قطعة / قطع
  • قدرة العرض:10000 قطعة / قطعة شهريا
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    لدينا الآن مجموعة الإيرادات لدينا ، وموظفي التصميم ، والطاقم الفني ، وفريق مراقبة الجودة ومجموعة الحزمة.لدينا الآن إجراءات تنظيمية صارمة وممتازة لكل عملية.أيضًا ، يتمتع جميع عمالنا بخبرة في طباعة الموضوعات الخاصة بالصينآلة تصنيع المناديل الورقية، نرحب بالعملاء الجدد والسابقين من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل تفاعلات الشركات التجارية القادمة والوصول إلى الإنجاز المتبادل!
    لدينا الآن مجموعة الإيرادات لدينا ، وموظفي التصميم ، والطاقم الفني ، وفريق مراقبة الجودة ومجموعة الحزمة.لدينا الآن إجراءات تنظيمية صارمة وممتازة لكل عملية.أيضًا ، يتمتع جميع عمالنا بخبرة في طباعة الموضوع لـآلة صنع المناديل الورقيةنظرًا للاتجاهات المتغيرة في هذا المجال ، فإننا نشرك أنفسنا في تجارة السلع بجهودنا المتفانية والتميز الإداري.نحافظ على جداول التسليم في الوقت المناسب والتصميمات المبتكرة والجودة والشفافية لعملائنا.هدفنا هو تقديم حلول عالية الجودة في الوقت المحدد.

    أداء:

    (1) تم تصميم هذا النموذج لتعبئة ورق المناديل الورقية للصف الفردي والصف المزدوج.

    (2) الحد الأقصى لحجم العبوة هو L480 * W420 * H120mm.بالطبع ، يمكن أيضًا تعديله حسب الحجم الذي تريده.

    (3) مزودة بجهاز إنذار أوتوماتيكي.الضوء أخضر عندما تعمل الآلة بشكل طبيعي.ولكن في حالة وجود أي مشكلة في الجهاز ، سيتحول الضوء إلى اللون الأحمر تلقائيًا.

    أغراض المعايير الفنية
    سرعة التعبئة 5-20 كيس / دقيقة
    كيس رن الحجم الحد الأقصى: L480 * W420 * H120 (مم)
    مزود الطاقة 380 فولت 50 هرتز
    متطلبات ضغط الهواء المصغر 5Mpa
    مواد التغليف حقيبة PE مسبقة الصنع
    تغذية صف واحد أو صفان
    استهلاك الطاقة 11 كيلو واط
    وزن الآلة 2000 كجم
    اللون أبيض أو مخصص

    vwqv

    آلتنا مناسبة أيضًا لتعبئة نوع مناديل الوجه الناعمة الرقيقة ، ارتفاع العبوة الواحدة 2 سم.تحظى هذه المنتجات بشعبية في سوق السياحة.

    تكوينات الحزم الممكنة:

    المنتجات النهائية بمقبض.

    vcx21
    لدينا الآن مجموعة الإيرادات لدينا ، وموظفي التصميم ، والطاقم الفني ، وفريق مراقبة الجودة ومجموعة الحزمة.لدينا الآن إجراءات تنظيمية صارمة وممتازة لكل عملية.أيضًا ، يتمتع جميع عمالنا بخبرة في طباعة الموضوعات الخاصة بالصينآلة تصنيع المناديل الورقية، نرحب بالعملاء الجدد والسابقين من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل تفاعلات الشركات التجارية القادمة والوصول إلى الإنجاز المتبادل!
    آلة تصنيع المناديل الورقية الصينية ، نظرًا للاتجاهات المتغيرة في هذا المجال ، فإننا نشرك أنفسنا في تجارة السلع بجهودنا المتفانية والتميز الإداري.نحافظ على جداول التسليم في الوقت المناسب والتصميمات المبتكرة والجودة والشفافية لعملائنا.هدفنا هو تقديم حلول عالية الجودة في الوقت المحدد.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    منتجات ذات صله

    • FEXIK Automatic Soft Facial Tissue Paper Packing Machine

      مناديل ورقية ناعمة للوجه من FEXIK أوتوماتيكية ...

      أداء الميزات: (1) تم تصميم هذا النموذج لتعبئة ورق المناديل الورقية للصف الفردي والصف المزدوج.(2) الحد الأقصى لحجم العبوة هو L480 * W420 * H120mm.بالطبع ، يمكن أيضًا تعديله حسب الحجم الذي تريده.(3) مزودة بجهاز إنذار أوتوماتيكي.الضوء أخضر عندما تعمل الآلة بشكل طبيعي.ولكن في حالة وجود أي مشكلة في الجهاز ، سيتحول الضوء إلى اللون الأحمر تلقائيًا....

China Tissue Paper Making Machine

Short Description:

(1)It adopts full servo technology, touch screen and PLC control system. Convenient and quick parameter setting, with the automatic design, it can accomplish feeding, arranging,opening the bag,filling into the bag, inserting angle and sealing.
(2)The machine is designed to have a quick, flexible format changeover.
(3)The world’s first 180-degree flip on the bag body,making the device smaller,lower energy consumption.
(4)The machine is designed to have various specifications format changeover, it thanks to the advanced double layer arrangement system.


  • FOB Price: US $0.5 - 9,999 / Piece
  • Min.Order Quantity: 100 Piece/Pieces
  • Supply Ability: 10000 Piece/Pieces per Month
  • Product Detail

    Product Tags

    We have now our possess revenue group, design staff, technical crew, QC team and package group. We now have strict excellent regulate procedures for each process. Also, all of our workers are experienced in printing subject for China Tissue Paper Making Machine, We welcome new and previous customers from all walks of lifestyle to call us for upcoming business enterprise interactions and reach mutual accomplishment!
    We have now our possess revenue group, design staff, technical crew, QC team and package group. We now have strict excellent regulate procedures for each process. Also, all of our workers are experienced in printing subject for tissue paper making machine, Due to the changing trends in this field, we involve ourselves into goods trade with dedicated efforts and managerial excellence. We maintain timely delivery schedules, innovative designs, quality and transparency for our customers. Our moto is to deliver quality solutions within stipulated time.

    Performance:

    (1) This model is designed to package single row and double row facial tissue paper.

    (2) The maximum packaging size is L480*W420*H120mm. Of course, it also can be adjusted to the size that you want.

    (3) Equipped with automatic alarm. The light is green when the machine work normally. But if there are any problem with the machine, the light will turned red automatic.

    Items Technical parameters
    Packing speed 5-20 bags/min
    Size rang bag Max:L480*W420*H120(mm)
    Power supply 380V 50HZ
    Mini air pressure requirement 5Mpa
    Wrapping material PE Pre-made bag
    Infeed 1 row or 2 rows
    Power consumptoin 11 KW
    Machine weight 2000kg
    Color White or custom

    vwqv

    Our machine also suitable to pack the thin soft facial tissue type, the height of single packing is 2cm. This products are popular with the tourism market.

    Possible Packs Configurations:

    Finished products is with handle.

    vcx21
    We have now our possess revenue group, design staff, technical crew, QC team and package group. We now have strict excellent regulate procedures for each process. Also, all of our workers are experienced in printing subject for China Tissue Paper Making Machine, We welcome new and previous customers from all walks of lifestyle to call us for upcoming business enterprise interactions and reach mutual accomplishment!
    China Tissue Paper Making Machine, Due to the changing trends in this field, we involve ourselves into goods trade with dedicated efforts and managerial excellence. We maintain timely delivery schedules, innovative designs, quality and transparency for our customers. Our moto is to deliver quality solutions within stipulated time.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Related products

    • FEXIK Automatic Soft Facial Tissue Paper Packing Machine

      FEXIK Automatic Soft Facial Tissue Paper Packin...

      Features Performance: (1) This model is designed to package single row and double row facial tissue paper. (2) The maximum packaging size is L480*W420*H120mm. Of course, it also can be adjusted to the size that you want. (3) Equipped with automatic alarm. The light is green when the machine work normally. But if there are any problem with the machine, the light will turned red automatic. ...